Call us today 0221808677 - 0221808699

:: فتح باب التقديم للعام الدراسى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ ::
فتح باب التقديم للعام الدراسى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣

يسر إدارة مدرسة أبو زهرة الإسلامية أن تعلن عن بدء قبول الحجز للإلتحاق بالمدرسة للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ للمراحل الآتية : ✴️ صف Pre-K ( عربى - لغات )

✳️ صف KG1 ( عربى - لغات )

✴️ صف KG2 ( عربى - لغات )

✳️ الصف الأول الابتدائى ( عربى - لغات )

✴️ الصف الثانى الابتدائى ( عربى - لغات ) ????‍???? كما نقبل التحويلات لجميع المراحل الدراسية حتى الصف الثالث الثانوى????‍???? ????يسعدنا إنضمام حضراتكم لأسرة مدرسة أبو زهرة الإسلامية للتمتع بالعديد من المزايا التى توفرها المدرسة :

✅ تتكون المدرسة من ثلاث مبان رئيسية :

▪️مبنى خاص بالطالبات من الصف الأول الإبتدائى حتى الصف الثالث الثانوى

▪️مبنى خاص بالطلاب من الصف الأول الإبتدائى حتى الصف الثالث الإعدادى

▪️مبنى خاص بالطلاب من الصف الأول الثانوى حتى الصف الثالث الثانوى.

✅ حجرات مدرسية ٤٦ متر مربع ( جيدة التهوية ، ملائمة للإجراءات الإحترازية ) حفاظا منا على صحة أبنائنا الطلاب والطالبات و توفير بيئة تعليمية مناسبة.

✅ إستخدام أحدث وسائل تكنولوجية للتواصل مع أبنائنا الطلاب و إستكمال المناهج عن طريق ( الأون لاين ) إلى جانب جدول الحضور المدرسى حفاظا على مستقبل أبنائنا .

✅ سيستم خاص بالمدرسة يتيح للطالب و ولى الامر متابعة خطط توزيع المناهج الاسبوعية و ما تم شرحة اسبوعيا مع إضافة محتويات تعليمية و مراجعات وواجبات و إختبارات إلكترونية بصفة دورية يتم رفعها عن طريق معلم المادة للفصل مع إمكانية التواصل على مدار اليوم مع المعلم من خلال السيستم بجانب متابعة نتائج الإختبارات و الدرجات للوقوف على مستوى الطالب .

✅ نخبة من أكفأ المدرسين و المدرسات المدربين علي إستخدم أحدث المنصات التعليمية التابعة لوزارة التربية و التعليم لعرض و شرح المناهج الدراسية من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية و التعليم عن بعد .

✅ منهج متميز إضافى للغة الإنجليزية.

✅ معامل كمبيوتر مجهزة - معامل أوساط متعددة - مكتبات .

✅ انشطة فنية و رياضية و موسيقية .

✅ مسابقات اوائل الطلاب العلمية ، دينية ، فنية ، ثقافية ، رياضية ، تكنولوجية.

✅ التواصل المستمر على مدار اليوم مع أولياء الأمور لمتابعة مستوى الطلاب و الرد علي أى إستفسارات من خلال السيستم الخاص بالمدرسة و الصفحة الرسمية و الجروبات علي تطبيق الواتس آب.

✅ التواصل مع الطلاب بجميع المراحل الدراسية من خلال جروبات الواتس آب المخصصة لكل مرحلة لإرسال المحتويات التعليمية و عمل إختبارات إلكترونية للوقوف على مستوى الطلاب أول بأول.

✅ عمل تدريبات لطلاب المرحلة الثانوية عن كيفية إستخدام أجهزة التابلت و التعامل مع المنصات الإلكترونية لإستخراج المحتوى التعليمى مع التواصل على مدار اليوم مع الطلاب للرد علي الإستفسارات و حل المشاكل المتعلقة بأجهزة التابلت .

✅ المدرسة توفر وسائل إنتقال آمنه للطلاب.

✅ تعقيم المدرسة بصفة دورية و عمل التباعد اللازم و الإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

???? للتسجيل الإلكترونى لتحديد موعد المقابلة لأولياء الأمور و سحب إستمارة الإلتحاق بالمدرسة ، من خلال الموقع الرسمى للمدرسة فقط : http://www.abozahraschool.com/

⭕ لمزيد من المعلومات ⭕

إتصل بنا من خلال الأرقام التالية :

☎️قسم البنات / ٢١٨٠٨٦٧٧

☎️قسم البنين / ٢١٨٠٨٦٩٩

أو من خلال رسائل الصفحة الرسمية للمدرسة على Facebook http://facebook.com/abozahraschools

أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكترونى admin@abozahraschool.com

لمتابعة المزيد على قناة المدرسة الرسمية على Youtube http://youtube.com/abozahraschools

العنوان : ٩أ شارع الدكتور أحمد خليل عبد الخالق - خلف الأمن الصناعى - النزهة - القاهرة